الأخبار
تعزيزا للدمج المجتمعي أمانة مسجد الكوفة تستضيف نزلاء دار رعاية المسنين للتبرك بأجواء الشهر الفضيل

تعزيزا للدمج المجتمعي أمانة مسجد الكوفة تستضيف نزلاء دار رعاية المسنين للتبرك بأجواء الشهر الفضيل

 تاريخ النشر : 02 نيسان 2024  عدد الزيارات: 157  طباعة الخبر

    شهر رمضان المبارك ينتظره المسلمون في البلدان الاسلامية كافة، وينتظر كبار السن في دور المسنين المبادرات التطوعية من قبل منظمات المجتمع المدني وباقي المؤسسات لقضاء أوقات جميلة تبعث روح الارتياح في نفوسهم، ولأجل تعزيز التلاحم المجتمعي بادر قسم العلاقات العامة في الأمانة بالتنسيق مع دار المسنين في محافظة النجف الأشرف بدعوة نزلائها لزيارة الرحاب الطاهرة لمسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به والتبرك بها.

    وتحدث عضو العلاقات العامة الاستاذ علي حامد عن هذه المبادرة قائلا: في مثل هذه الايام المباركة وفي هذا الشهر الفضيل تمت دعوة ضيوف دار رعاية المسنين في محافظة النجف الأشرف للتشرف بزيارة مسجد الكوفة وأضرحة الأولياء الطاهرة ضمن برنامج متكامل أعدته الأمانة خدمة لضيوفها الكرام.

    الباحث الاجتماعي في الدار الاستاذ محمد جليل أثنى على جهود الأمانة قائلا : نشكر أمانة مسجد الكوفة على هذه الدعوة الكريمة التي تصادف في ذكرى استشهاد أمير المؤمنين عليه السلام وليالي القدر المباركة حيث تحتوي هذه الليالي على الكثير من النسمات الروحانية والاعمال العبادية، لذا تم تلبية دعوة الأمانة للزيارة والتبرك بتناول وجبة الافطار شاكرين هذا الجهد المبارك.

    جدير بالذكر ان امانة مسجد الكوفة تسعى في رعاية هذه الفئات من المجتمع حيث تهتم بدور المسنين بشكل خاص بمجموعة من النشاطات باعتبارها الشريحة الكريمة من المجتمع.انتهى

ج س      

المزيد من صور الخبر