الأخبار
صدور العدد الجديد (82) من مجلة السفير الثقافية

صدور العدد الجديد (82) من مجلة السفير الثقافية

 تاريخ النشر : 12 أيلول 2023  عدد الزيارات: 188  طباعة الخبر

صدر عن قسم الشؤون الفكرية والثقافية التابع لأمانة مسجد الكوفة المعظم العدد الجديد من مجلة السفير والتي تناولت العديد من المواضيع والمقالات عن موسم الاحزان الحسينية في شهري محرم الحرام وصفر الاحزان.

حيث سلّط الكتُّاب في هذا العدد الخاص بعاشوراء الحسين (ع) وزيارة الاربعين على انطلاق النهضة الحسينية ودورها في المجتمع الاسلامي، فكتب الاستاذ د. صباح عنوز من جامعة الكوفة مقال بعنوان (الموقف الحسيني النبيل في عاشوراء .. حاور الآخر)، ومقال اخر للأستاذ د. علي مجيد البديري من جامعة البصرة مقال بعنوان (الشمر بن ذي الجوشن حياة بلا بصيرة)، وموضوع بعنوان (الرادود الحسيني الحاج عبد الرضا النجفي) للكاتب د. علاء كامل اللهيبي، ومواضيع اخرى بهذا المضمار.

جدير بالذكر ان مجلة السفير عامة تعنى بالشؤون الدينية والفكرية والثقافية، إضافة إلى المجالات الاجتماعية والتاريخية، فضلا عن تناولها الفعاليات والنشاطات التي تقيمها أمانة مسجد الكوفة، حيث تسعى الأمانة من خلال إصدارها المجلة والدوريات الأخرى إلى رفد المجتمع العراقي وبالجوانب الثقافية وإيصال صوت السفير لكل المسلمين في العالم والذين لهم ارتباط روحي بهذا المكان المقدس.انتهى

ح . ك