الأخبار
صدور العدد الجديد (69) من مجلة السفير الثقافية

صدور العدد الجديد (69) من مجلة السفير الثقافية

 تاريخ النشر : 05 نيسان 2021  عدد الزيارات: 79  طباعة الخبر

اصدر قسم الشؤون الثقافية والفنية في امانة مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به العدد الجديد (69) من مجلة السفير الثقافية متضمنة مجموعة من المقالات والبحوث إضافة الى اخبار ونشاطات الأمانة.

العدد الجديد احتوى مقالات وبحوث أدبية وعلمية تهم القارئ منها بحث بعنوان (أسماء الزهراء ومعانيها في روايات أهل البيت (ع)) للباحث صلاح مهدي الحمامي، كما نشر بحث بعنوان (السيدة زينب بنت علي (ع) المرأة التي غيرت مسار التاريخ) للباحثة من الجمهورية الإسلامية د. مرضية محمد زادة، وبحث بعنوان (قيمة الكلمة ووعاء المعنى) للباحثة د. نجلاء حميد مجيد، وبحوث اخرى ضمتها صفحات العدد الجديد.

جدير بالذكر ان مجلة السفير عامة تعنى بالشؤون الدينية والفكرية والثقافية، إضافة إلى المجالات الاجتماعية والتاريخية، فضلا عن تناولها الفعاليات والنشاطات التي تقيمها أمانة مسجد الكوفة، والأعمال الجارية في المراقد المقدسة للسفير مسلم بن عقيل (ع) والصحابي هانئ بن عروة والنصير المختار الثقفي (رض)، حيث تسعى الأمانة من خلال إصدارها المجلة والدوريات الأخرى إلى رفد المجتمع العراقي وبالجوانب الثقافية وإيصال صوت السفير لكل المسلمين في العالم والذين لهم ارتباط روحي بهذا المكان المقدس.انتهى

ح . ك

رابط المجلة : تحميل