الأخبار
تزامناً مع ذكرى مولد الإمام الحجّة (عج) إذاعة سفير الحسين (ع) تحتفي بإيقاد شمعتها التاسعة

تزامناً مع ذكرى مولد الإمام الحجّة (عج) إذاعة سفير الحسين (ع) تحتفي بإيقاد شمعتها التاسعة

 تاريخ النشر : 30 أذار 2021  عدد الزيارات: 92  طباعة الخبر

أيقدت إذاعة سفير الحسين (ع) شمعتها التاسعة تزامناً مع احتفال المؤمنين بذكرى مولد الإمام الحجّة (عج) في النصف من شعبان بحضور أمين مسجد الكوفة السيد محمد مجيد الموسوي ومدراء الإذاعة السابقين الذين ساهموا بنجاحها خلال مسيرتها الفنية، والإعلان ببث البرامج على مدار 24 ساعة.

وقال رئيس قسم الإعلام في امانة مسجد الكوفة السيد ذو الفقار الحيدري في حديث للمركز الخبري ان إذاعة سفير الحسين (ع) التي تحتفل بعيد تأسيسها التاسع حملت رسالة وقدمتها إلى المجتمع باحتراف ومهنية بموضوعية ذات كفاءة عالية.

مشيراً الى أن الإذاعة تنتهج في عملها رؤية الأمانة التي أكدت نشر مبادئ ومنهج آل البيت (ع) والرقي في المجتمع الإسلامي، وضرورة الوصول إلى إعلام متطور يحمل طابع الموضوعية في أداء رسالته الإعلامية، وتوظيف الكفاءات والقدرات والطاقات الشبابية، وإطلاق برامج متنوعة تغطي كافة المجالات للوصول إلى الجمهور الذي أصبح يتعرض للعديد من الرسائل مع دخول الإعلام الرقمي والجديد الذي توسع في الانتشار.

وأوضح الحيدري أن الاذاعة تسعى باستمرار الى تطوير أدائها في زمن يتسم بصعوبة التسارع في المنافسة الإعلامية كما تبذل قصارى جهدها للوصول إلى كل ما يسهم في تعزيز بناء المجتمع على أسس وثوابت الدين الإسلامي الأصيل.انتهى

ح . ك

 تردد الإذاعة 107.3FM

المزيد من صور الخبر