الأخبار
صدور العدد الجديد 87 من مجلة السفير الثقافية

صدور العدد الجديد 87 من مجلة السفير الثقافية

 تاريخ النشر : 24 كانون 2 2023  عدد الزيارات: 56  طباعة الخبر

صدر عن قسم الشؤون الفكرية والثقافية في أمانة مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به، العدد 87 من مجلة السفير لشهر جمادي الثاني 1444 هجرية – كانون الاول 2022 ميلادية.

وتضمن العدد الجديد مجموعة من البحوث والمقالات العلمية والادبية إضافة الى اخبار وتقارير عن النشاطات والفعاليات التي تقوم بيها الامانة خلال الفترة الماضية، حيث نشر في هذا العدد الجديد مقالا بعنوان متى تترجم احاديث امير المؤمنين (ع) عملا وتنظيما للباحث د. محمد عبود جعفر من جامعة البصرة، ومقال عن دعائم نشر الوعي الاجتماعي في المجتمع للباحث د. ماهر حميد مجيد، ومقال للكاتب السيد شاكر القزويني بعنوان انبلاج الزمن الزينبي، وبحث عن ظاهرة عزوف الاطفال عن المدرسة للأستاذة د. جليلة صادق العلاق من جامعة الكوفة، ومقالات وبحوث اخرى تهم القراء الكرام.

جدير بالذكر ان مجلة السفير عامة تعنى بالشؤون الدينية والفكرية والثقافية، إضافة إلى المجالات الاجتماعية والتاريخية، فضلا عن تناولها الفعاليات والنشاطات التي تقيمها أمانة مسجد الكوفة، والأعمال الجارية في المراقد المقدسة للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي هانئ بن عروة والنصير المختار الثقفي (رضوان الله عليهما)، حيث تسعى الأمانة من خلال إصدارها المجلة والدوريات الأخرى إلى رفد المجتمع العراقي وبالجوانب الثقافية وإيصال صوت السفير لكل المسلمين في العالم والذين لهم ارتباط روحي بهذا المكان المقدس.انتهى

ح . ك