الأخبار
قسم الاعلام في أمانة مسجد الكوفة في ذكرى شهادة مسلم بن عقيل (ع) تغطيات مستمرة وبرامج خاصة

قسم الاعلام في أمانة مسجد الكوفة في ذكرى شهادة مسلم بن عقيل (ع) تغطيات مستمرة وبرامج خاصة

 تاريخ النشر : 06 تموز 2022  عدد الزيارات: 138  طباعة الخبر

يشارك قسم الإعلام في امانة مسجد الكوفة المعظم بإحياء ذكرى شهادة الإمام محمد الباقر ومسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي الجليل هانئ بن عروة (رضوان الله عليه) من خلال مجموعة من الفعاليات والنشاطات خلال موسم الحزن الكوفي.

وذكر المعاون الثقافي للأمانة السيد ذو الفقار عباس الحيدري في حديث للمركز الخبري ان قسم الإعلام بمختلف شعبه وجميع كوادره المتخصصة يعملون على مدى (24) ساعة طيلة أيام إحياء الذكرى الاليمة، حيث تقوم إذاعة سفير الحسين (عليهما السلام) بعمل تغطيات وبرامج خاصة بالمناسبة مع اكاديميين وأساتذة في الحوزة العلمية ورجال منبر، إضافة الى التغطيات المباشرة خلال المناسبة.

مضيفاً أما مركز المختار للإنتاج الفني قد انتج مجموعة خاصة عن استشهاد مسلم بن عقيل (عليه السلام) واكثر من خمس برامج تسجيلية، إضافة الى انتاج قصيدة رثاء مع التغطيات المستمرة لمجالس العزاء ودخول المواكب المعزية وحركة الزائرين وغيرها من الفعاليات.

وعن عمل الإعلام الالكتروني قال المعاون الثقافي ان العمل متواصل من الصباح حتى ختام مجالس العزاء، لنشر وتوثيق الفعاليات خلال المناسبة، مشيراً الى ان الامانة وفَّرت تردداً مجنياً للقنوات الراغبة بتغطية الفعاليات.انتهى

ح . ك