الأخبار
المعاون الثقافي لأمانة مسجد الكوفة يناقش في العاصمة بغداد آليات التعاون مع المؤسسات الثقافية والاعلامية

المعاون الثقافي لأمانة مسجد الكوفة يناقش في العاصمة بغداد آليات التعاون مع المؤسسات الثقافية والاعلامية

 تاريخ النشر : 29 حزيران 2022  عدد الزيارات: 73  طباعة الخبر

هنأ المعاون الثقافي لامانة مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به السيد ذو الفقار عباس الحيدري وممثل قسم العلاقات العامة للمسجد الاستاذ نبيل حميد مدير إذاعة الهُداة التابعة لديوان الوقف الشيعي الأستاذ حسن الفرطوسي بمناسبة تأسيسها، متمنياً لهم مزيداً من العطاء والإبداع خدمة للإسلام المحمدي الاصيل، وتطرق الجانبان الى مناقشة سبل التعاون الاعلامي المشترك بين اذاعة سفير الحسين (ع) وإذاعة الهُداة.

كما زار السيد الحيدري دائرة المخطوطات في وزارة الثقافة لغرض التعاون حيث التقى بمديرها العام د. أحمد العلياوي وتم تقديم كتاب بجزئين عن فهرس مخطوطات خزانة مسجد الكوفة المعظم لغرض الأرشفة في دائرة المخطوطات، كما تم مناقشة آليات التعاون في إقامة معارض للخط العربي في اماكن مختلفة وفعاليات اخرى.

وختم المعاون الثقافي والوفد المرافق جولته بزيارة اتحاد الادباء العراقيين المقر العام حيث كان في استقباله رئيس الاتحاد الأستاذ علي الفواز والامين العام الاستاذ عمر السراي، وقدم الحيدري التهاني بمناسبة نجاح المؤتمر الانتخابي الديمقراطي للاتحاد، حيث تم الاتفاق على فعاليات ثقافية مشتركة، فضلاً عن تزويد مكتبة المسجد بآخر إصدارات الأدباء، لتكون مرجعاً للباحثين والقرّاء.انتهى

ح . ك

المزيد من صور الخبر