الأخبار
اختتام فعاليات مسابقة النخبة القرآنية الوطنية الثالثة عشرة بالتعاون مع امانة مسجد الكوفة المعظم

اختتام فعاليات مسابقة النخبة القرآنية الوطنية الثالثة عشرة بالتعاون مع امانة مسجد الكوفة المعظم

 تاريخ النشر : 18 حزيران 2022  عدد الزيارات: 97  طباعة الخبر

اختتمت فعاليات مسابقة النخبة الوطنية السنوية الثالثة عشرة لحفظ وتلاوة القرآن الكريم في قاعة مصلى مسلم بن عقيل (عليه السلام) والتي أقامها المركز الوطني لعلوم القرآن في ديوان الوقف الشيعي بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة المعظم بحضور السيد الامين محمد مجيد الموسوي ورؤساء الاقسام في الامانة واكاديميين ومختصين في المجال القرآني.

حيث ابتدأ حفل الختام بتلاوة آي من الذكر الحكيم القى بعدها مدير المركز الوطني د. رافع العامري كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لأمانة مسجد الكوفة وذلك لدورها الكبير وجهودها المباركة في دعم فعاليات المسابقة الوطنية، وكان الشكر موصول إلى جميع العاملين لحُسن التنظّيم والضيافة والاستقبال وتوفير الأجواء الإيمانية للمتسابقين،  كما تقدّم بالشكر والتقدير إلى اللجان التنظيمية واللجنة التحكيمية، وإلى الجهات الإعلامية المشاركة ولكلّ من ساهم في هذا الحدث القرآني الكبير.

ثم اعلنت نتائج المسابقة في فقرة الحفظ فالمركز الأول للحافظ حيدر شرقي من محافظة البصرة والفائز في المركز الثاني الحافظ حسن عبد الرضا من محافظة البصرة، كذلك المركز الثالث للحافظ من البصرة حسين عبد الرضا، وفي التلاوة حصل القارئ سجاد محمد حطاب من العاصمة بغداد على المركز الاول والقارئ فلاح زليف عطيه من العتبة الحسينية المقدسة على المركز الثاني والقارئ عبد الله زهير على المركز الثالث.

وفي ختام الحفل تم تكريم اللجان التنظيمية والتحكيمية وامانة مسجد الكوفة المعظم إضافة الى الفائزين الاوائل.انتهى

ح . ك

المزيد من صور الخبر