الأخبار
وفد امانة مسجد الكوفة يشارك في مؤتمر العلاقات الدولي في العتبة العلوية المقدسة ويقترح آليات لتطوير أداء العاملين

وفد امانة مسجد الكوفة يشارك في مؤتمر العلاقات الدولي في العتبة العلوية المقدسة ويقترح آليات لتطوير أداء العاملين

 تاريخ النشر : 15 أيار 2022  عدد الزيارات: 218  طباعة الخبر

شارك وفد امانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به برئاسة رئيس قسم العلاقات العامة الحاج عبد علي الإبراهيمي وعضوية رئيس قسم الشؤون الدينية فضيلة الشيخ هادي زنجيل وأخرين في أعمال مؤتمر العلاقات الدولي في العتبة العلوية المقدسة.

واشاد رئيس قسم العلاقات العامة في كلمته خلال المؤتمر بالجهود التي تبذلها العتبة العلوية المقدسة لإقامة مثل هذه المؤتمرات والندوات من لجل التواصل لتطوير العمل، مؤكداً ان الدور المهم الذي تؤديه أقسام العلاقات العامة في العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتكامل بالتعاون المشترك فيما بينها لتطوير عملها خدمة للزائرين الكرام.

قائلاً ان انعقاد هذا المؤتمر الدولي يعد فرصة طيبة لتبادل الآراء وتلاقح الأفكار والاستماع للمقترحات التي من شانها ان تطور اداء العاملين في تلك الأماكن المقدسة، وتقوية أواصر المحبة بينهم، مبدياً مجموعة من المقترحات تساعد على الارتقاء بأداء الكوادر الخاصة بالعلاقات العامة وافكار لها مردود ايجابي لجميع العاملين في العتبات والمزارات.

وفي ختام كلمته اعرب عن شكره وتقديره للقائمين على المؤتمر والى القادمين من خارج البلاد لمناقشة العديد من القضايا ذات الطابع المشترك التي تسهم  في خدمة الزائرين وتذليل العقبات التي قد تواجههم خلال الزيارات.انتهى

ح . ك

المزيد من صور الخبر