الأخبار
امين مسجد الكوفة يشيد بجهود القوات الأمنية في تأمين زيارة إحياء ذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام)

امين مسجد الكوفة يشيد بجهود القوات الأمنية في تأمين زيارة إحياء ذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام)

 تاريخ النشر : 23 نيسان 2022  عدد الزيارات: 130  طباعة الخبر

استقبل أمين مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي مدير قسم الشؤون في مديرية شرطة المحافظة العميد قاسم العرداوي والوفد المرافق له بحضور المعاون الثقافي د. هادي التميمي ورئيس قسم حفظ النظام الاستاذ علي الرماحي.

وقدَّم السيد الامين شكره وتقديره للجهود التي تبذلها القوات الأمنية والحشد الشعبي في إنجاح مراسم إحياء ذكرى شهادة أمير المؤمنين ومولى الموحدين علي بن أبي طالب (عليه السلام) والحفاظ على سلامة الزائرين والوافدين الى مدينة الكوفة العلوية لإحياء المناسبة وإقامة أعمال ليالي القدر المباركة.

وأكد السيد الامين ان الامانة استنفرت جهود جميع العاملين وبمشاركة المتطوعين لتوفير الاجواء الإيمانية والخدمية والصحية، لتسهيل أداء الزيارة مع احياء ليالي القدر المباركة إضافة الى الاستعدادات لإقامة شعيرة الاعتكاف في المسجد المعظم، كما قدم الشكر للمواكب الحسينية الخدمية التي قدمت الخدمات للزائرين الوافدين الى مدينة الكوفة.

من جانبه اعلن العميد العرداوي عن نجاح الخطة الامنية الخاصة بالزيارة، مشيداً بالتنسيق والتعاون مع قسم حفظ النظام في امانة مسجد الكوفة المعظم، مبيناً ان التعاون الدائم يثمر عن نتائج طيبة تمكن الزائر والوافد الى مسجد الكوفة من اداء الزيارة بسهولة وامان.انتهى

ح . ك