الأخبار
أمين مسجد الكوفة وعميد كلية الفقه يناقشان التعاون في إقامة المؤتمرات العلمية

أمين مسجد الكوفة وعميد كلية الفقه يناقشان التعاون في إقامة المؤتمرات العلمية

 تاريخ النشر : 18 كانون 2 2022  عدد الزيارات: 188  طباعة الخبر

تسعى امانة مسجد الكوفة المعظم دوماً الى دفع عجلة التقدم والرقي للحياة العلمية والاجتماعية والثقافية من خلال استثمار الطاقات العلمية التي تزخر بها الجامعات والمؤسسات التعليمية والتربوية، وذلك لأهمية تلاقح الأفكار والرؤى والتواصل في مجال الدراسات العلمية والدينية والإنسانية لان الأمانة والجامعة تستقي علومها من منبع واحد.

ومن اجل هذا الهدف ناقش أمين مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي مع وفد كلية الفقه في جامعة الكوفة برئاسة عميدها د. ستار جبر الأعرجي آليات التعاون في إقامة مؤتمر الكلية العلمي عن المستحدثات الفقهية، بحضور نائب رئيس القسم الثقافي الأستاذ أحمد محيي الدين.

واكد السيد الأمين ان تقدم الأمم ورقيها إنما هو بالعلم وبقدر ما تستثمر من إمكانيات علمائها وتسخيرها لخدمة المجتمع الانساني، مباركا كل ما من شانه ان يسهم في خدمة المجتمع وتقدم البلد، مثمنا الجهود المبذولة لتعزيز اواصر المحبة والمودة وتوفيق العلاقة وتقريب وجهات النظر بين العتبات المقدسة والمزارات الشريفة والجامعات .

من جانبه قدَّم د. الأعرجي الشكر والعرفان لأمانة مسجد الكوفة المعظم ودورها في إقامة المؤتمرات والندوات والمسابقات العلمية والقرآنية دعماً لطلبة الجامعات، إضافة الى إقامتها الموسم الثقافي كل عام لطلبة الأقسام الداخلية، وغيرها من النشاطات للمؤسسات الاكاديمية والتربوية.انتهى

ح . ك

المزيد من صور الخبر