الأخبار
المواكب الخدمية تشكر امانة مسجد الكوفة لتعاونها خلال زيارة الاربعين وذكرى شهادة الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم)

المواكب الخدمية تشكر امانة مسجد الكوفة لتعاونها خلال زيارة الاربعين وذكرى شهادة الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم)

 تاريخ النشر : 07 تشرين 1 2021  عدد الزيارات: 98  طباعة الخبر

عندما نجمع الآراء أو نطلع على المواكب الحسينية الخدمية، ونسأل خدّام الحسين (ع)، سوف تجد الروحية عظيمة، فالكل يجيبك قائلا: تعلمت من الحسين أن أكون مخلصا له، وتعلمت منه أن اسلم أمري لله جلَّ وعلا، والأعظم عندما تجد شخصا وتسأله بماذا تأثرت؟ فيجيبك بكل عز تأثرت بسيدي أبي عبد الله، أن تهون عليَّ مصيبتي عندما أُصاب بشيء أتذكر مصيبة سيدي فأقول: اللهم بمصيبة الحسين هوّن عليَّ ما أنزلت من بلاء وامتحان.

وعن التعاون المقدم من قبل امانة مسجد الكوفة المعظم للمواكب الخدمية اعرب أصحاب المواكب الخدمية في مدينة الكوفة العلوية والقادمة من المحافظات عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي قدمتها الأمانة خلال زيارة اربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وذكرى شهادة الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم)، حيث تقوم بتسهيل دخول المواكب وتوفير المستلزمات الضرورية وتهيئة الأماكن المناسبة لهذه المواكب وتوفير مياه الإسالة ومياه الشرب (أقداح السفير) وتجهيزها بالتيار الكهربائي وخدمات اخرى.

وتقوم الاقسام التابعة لأمانة مسجد الكوفة المعظم ذات العلاقة بالتنسيق مع فوج حماية السور الامني من أجل تسهيل دخول وخروج المواكب بشكل رسمي وتوفير الدعم اللوجستي لها.انتهى

ح . ك 

المزيد من صور الخبر