الأخبار
إعلام مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به يشارك في الإجتماع الدوري للإعلام والاتصال الحكومي

إعلام مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به يشارك في الإجتماع الدوري للإعلام والاتصال الحكومي

 تاريخ النشر : 01 أيلول 2021  عدد الزيارات: 67  طباعة الخبر

بحضور  وفد رسمي من امانة مسجد الكوفة المعظم عقد في مبنى محافظة النجف الأشرف الاجتماع الدوري لمدراء إعلام الدوائر الحكومية في المحافظة

وقال رئيس قسم الإعلام السيد ذو الفقار الحيدري في تصريح للمركز الخبري كانت لنا مشاركة ضمن جمع مبارك ضم مسؤول الإعلام والاتصال الحكومي في محافظة النجف الأشرف ، ومسؤولي الإعلام في الدوائر الحكومية بالمحافظة ".

وأشار الحيدري " جاء حضورنا للاجتماع الدوري  من أجل التواصل والتباحث والتفكير بصوت عالٍ من اجل النهوض بواقع الإعلام في المدينة المقدسة ، وقد تم التأكيد على ان العمل الجماعي يعد من أهم مقومات النجاح في العمل الإعلامي ويحرص قسم الإعلام في امانة مسجد الكوفة المعظم على التكاتف والتآزر من أجل تأدية هذه المهمة خدمة للمدينة المقدسة والعمل الجبار الجاري في المؤسسات الرسمية ".

من جهته اكد محافظ النجف الاشرف  السيد لؤي الياسري على أهمية دور الاعلام في مساندة الحكومة المحلية في اكمال مشاريعها التي تخدم مدينة النجف الاشرف، داعياً الى النهوض المجتمعي من خلال الإعلام لما تملكه المدينة من آداب وعلوم وثقافات وفنون، والاستفادة من القدرات التاريخية في هذه المجالات وهي حافز للنجاح في المستقبل، مؤكداً على حماية ذلك الإرث الفني والادبي والعلمي وتقديم الدعم والاهتمام لجميع المبدعين والمفكرين النجفيين.

من جانبه أعرب مدير الإعلام والاتصال الحكومي لديوان المحافظة أحمد الفتلاوي ، عن تقديره لحضور وفد امانة مسجد الكوفة المعظم ، مؤكدا بأن الإعلام في مدينة النجف الأشرف له مكانة مهمة ولابد من  العمل الدؤوب   من اجل ديمومة التواصل بين المؤسسات الاعلامية خدمة لمدينة النجف الأشرف  ومواطني المدينة المقدسة.

وفي ختام الملتقى تم تكرّيم عدد من مدراء أعلام الدوائر في النجف الاشرف  تثيمناً لدورهم في نقل الصورة الحقيقية للمواطن، ودعمهم خطوات الحكومة المحلية في انجاز المشاريع الخدمية. انتهى

المزيد من صور الخبر