الأخبار
امانة مسجد الكوفة المعظم تضع فندق قصر السفير تحت تصرف خلية الازمة في المحافظة.

امانة مسجد الكوفة المعظم تضع فندق قصر السفير تحت تصرف خلية الازمة في المحافظة.

 تاريخ النشر : 29 أذار 2020  عدد الزيارات: 1  طباعة الخبر

استكمالا لدعم امانة مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به وبناءً على توجيهات سماحة السيد رئيس ديوان الوقف الشيعي دام عزه لخلية الازمة ، فقد قررت الامانة فتح ابواب فندق قصر السفير في شارع الروان ، لتقديم الدعم الضروري الكامل لجميع المحجورين المشتبه بإصابتهم ولحين التأكد من سلامتهم او التأكد من اصابتهم حيث يتم نقلهم الى مستشفيات المحافظة حال التأكد من ذلك و بأشراف وزارة الصحة . 

وقال السيد محمد  الموسوي أمين المسجد ”  ان امانة المسجد  ومن خلال أقسامها المختلفة ساهمت بما تستطيع بمختلف الأعمال الوقائية والاحترازية من خطر الأمراض الوبائية ، وخصوصاً فيروس كورونا المستجد “covid _19″ ” منها أعمال التعفير والتعقيم لمسجد الكوفة والمزارات الملحقة به ومحيطها الخارجي ، فضلا عن باقي منشآتها ومرافقها العامة بالإضافة لتقديم التوعية والتثقيف الصحي حول الفيروس المستجد  من خلال إقامة الندوات لمنتسبي الامانة وتقديم الإرشادات لمختلف شرائح المجتمع عبر اذاعة سفير الحسين ومن خلال وسائل التواصل والموقع الالكتروني الخاص بها.

ذاكراً ان الامانة حريصة على توفير كافة مستلزمات الوقاية الشخصية للعاملين في امانة المسجد وبصورة يومية للحفاظ على سلامتهم.  

جدير بالذكر أن امانة المسجد كانت سباقة للعمل من اجل احتواء هذا الوباء منذ الأيام الاولى لظهوره وبالتنسيق مع دائرة صحة النجف ومديرية الدفاع المدني في المحافظة المقدسة .

انتهى

ا.ر

المزيد من صور الخبر