الأخبار
العدد الجديد 65 لمجلة السفير الثقافية بين يدي القرَّاء والمثقفين

العدد الجديد 65 لمجلة السفير الثقافية بين يدي القرَّاء والمثقفين

 تاريخ النشر : 06 شباط 2020  عدد الزيارات: 1  طباعة الخبر

صدر العدد الجديد من مجلة السفير الثقافية من قبل القسم الثقافي في امانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به والذي تضمن مجموعة من المقالات والبحوث كتبها أكاديميين وباحثين تتناول مختلف المجالات الفكرية والأدبية والعلمية والدينية.

حيث تضمن العدد الخامس والستون مقال بعنوان الخطبة الفدكية قراءات وتأملات للأستاذ د. نجم عبد الله الموسوي من جامعة ميسان، وبحث بعنوان بيت فاطمة المضمر من سيرة الضوء للباحث د. علي مجيد البديري من جامعة البصرة، وبحث بعنوان النفس الشعري في ادب المرأة للباحثة عتاب السوداني من الجامعة الإسلامية، وبحوث ومقالات اخرى في هذا العدد.

جدير بالذكر ان مجلة السفير عامة تعنى بالشؤون الدينية والفكرية والثقافية، كما تتناول الفعاليات والنشاطات التي تقيمها أمانة مسجد الكوفة، والأعمال الجارية في المراقد المقدسة للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي هانئ بن عروة والنصير المختار الثقفي (رضوان الله عليهما)، حيث تسعى الأمانة من خلال إصدارها المجلة والدوريات الأخرى إلى رفد المجتمع العراقي وبالجوانب الثقافية وإيصال صوت السفير لكل المسلمين في العالم والذين لهم ارتباط روحي بهذا المكان المقدس. انتهى

ح . ك

رابط المجلة: تحميل