الأخبار
صوتيات أمانة مسجد الكوفة تشارك في إحياء ذكرى شهادة القاسم (ع) في مزاره الشريف

صوتيات أمانة مسجد الكوفة تشارك في إحياء ذكرى شهادة القاسم (ع) في مزاره الشريف

 تاريخ النشر : 20 ك 2 2020  عدد الزيارات: 1  طباعة الخبر

أحيت شعبة الصوتيات في امانة مسجد الكوفة المعظم برفقة قسم الشؤون الدينية ذكرى شهادة القاسم (عليه السلام)، بالتعاون مع الامانة الخاصة للمزار الشريف، فكان لها الدور الكبير في تغطية مجالس العزاء والمواكب الحسينية من خلال تنصيبها منظومة الاتصالات في الصحن الشريف.

وقال مسؤول شعبة الصوتيات المهندس ضرغام سعد في حديث للمركز الخبري قد صدحت حناجر الخطباء الحسينيين والرواديد من خلال تلك المنظومة لإحياء المناسبة الأليمة، فقرأت قصة مقتله (عليه السلام) على الحاضرين، كما ارتقى المنابر التي وضعت فيها الاجهزة الصوتية للأمانة العديد من المواكب الحسينية المعزية منها موكب أهالي النجف الأشرف الكبير وموكب أهالي المسيب وموكب مزار السيدة شريفة (عليها السلام) وموكب كربلاء المقدسة وموكب أهالي الكاظمية الكبير، إضافة الى موكب الكوفة العلوية الموحد.

وأضاف مسؤول الصوتيات ان هناك تعاون مع المزارات الشريفة وفي إحياء مناسباتهم الدينية في هذا المضمار، وهذا هو العام الثاني الذي نعمل به في تنصيب المنظومة في مزار القاسم (عليه السلام)، كما نقوم بتغطية ذكرى شهادة زيد بن علي (عليهما السلام) كل عام، وقد تم التنسيق مؤخراً مع مزار السيدة شريفة (عليها السلام) لتغطية مناسباتهم. انتهى

ح . ك

المزيد من صور الخبر