الأخبار
صدور العدد الجديد 64 من مجلة السفير التابعة لأمانة مسجد الكوفة المعظم

صدور العدد الجديد 64 من مجلة السفير التابعة لأمانة مسجد الكوفة المعظم

 تاريخ النشر : 19 ك 2 2020  عدد الزيارات: 1  طباعة الخبر

يترَّقب متابعو وقرَّاء مجلة السفير الثقافية العلمية صدور العدد الجديد لما تتضمنه من بحوث ومقالات علمية وادبية وثقافية تغني القارئ والباحث عن المعرفة في الذهاب لمصادر اخرى، فبين طياتها تقبع العلوم والمعارف واخبار نشاطات امانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به.

ففي العدد الجديد الرابع والستين يجد القارئ بحثاُ عن الأهمية التربوية للشعائر الحسينية للباحث د. نجم عبد الله الموسوي من جامعة ميسان، ومقال عن الدراما التلفزيونية (الامام جعفر الصادق ع) للكاتب هشام اموري ناجي، وعن السيدة الزهراء (عليها السلام) بحث بعنوان اثر الخطبة الفدكية في مرئية السيد قتادة بن إدريس للباحث أحمد جاسم ثاني التدريسي في جامعة البصرة، وبحث بعنوان نظرات في نهج البلاغة للباحث د. هادي عيسى الحكيم وبحوث ومقالات أخرى.

جدير بالذكر ان مجلة السفير عامة تعنى بالشؤون الدينية والفكرية والثقافية، إضافة إلى المجالات الاجتماعية والتاريخية، فضلا عن تناولها الفعاليات والنشاطات التي تقيمها أمانة مسجد الكوفة، والأعمال الجارية في المراقد المقدسة للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي هانئ بن عروة والنصير المختار الثقفي (رضوان الله عليهما)، حيث تسعى الأمانة من خلال إصدارها المجلة والدوريات الأخرى إلى رفد المجتمع العراقي وبالجوانب الثقافية وإيصال صوت السفير لكل المسلمين في العالم والذين لهم ارتباط روحي بهذا المكان المقدس. انتهى

ح . ك

راط المجلة: التحميل هنا