Website Logo
أخر خبر

جهود متميزة وعمل فني ونوعي تقوم به وحدة الحدادة في امانة مسجد الكوفة المعظم

جهود متميزة وعمل فني ونوعي تقوم به وحدة الحدادة في امانة مسجد الكوفة المعظم

تستمر الخدمة في المراقد المقدسة وزائريها في مختلف المجالات، والعاملين بوحدة الحدادة التابعة للشعبة الفنية في أمانة مسجد الكوفة المعظم مثال على الجهود التي تقدَّم من اجل توفير كل ما يلزم لأداء الزيارة بسهولة وبأجواء إيمانية.

حيث تقوم الوحدة بمجموعة من المهام من خلال ورشها في صناعة الأبواب والشبابيك والقواطع الحديدية ومناضد الطعام وهياكل أكشاك (كرفانات) الأمانات والتفتيش والكيشوانيات وغير ذلك من مستلزمات معدنية لتسيير أعمال الخدمة، كما تقوم الوحدة بأعمال الصيانة لكافة الأعمال الحديدية الموجودة.

وذكر مسؤول وحدة الحدادة المهندس رائد محمد سلمان في حديث للمركز الخبري ان من بين الأعمال المنجزة والتي هي قيد الإنجاز بوابات الدخول والخروج للزائرين فوق سطح نفق مسلم بن عقيل (عليه السلام) ومقابل دار أمير المؤمنين (عليه السلام)، كما تبرعت أمانة المسجد بعمل سياج حديدي بطول ستين متراً وبارتفاع ثلاثة أمتار حول مدرسة الشهيد الصبَّاغ الابتدائية دعما منها للعملية التربوية.

وأضاف مسؤول الوحدة ان إعمال الحدادة الخاصة بالمسجد المعظم والإعمال الخارجية في المزارات التابعة مستمرة ونوعية لما تمتلكه من نخبة من الكوادر الفنية، كما تقوم بصباغة الانابيب الجدران والأعمال الحديدية بالطرق الحديثة. انتهى

 ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر