الأخبار
انطلاق المؤتمر العلميّ الدوليّ السادس لفكر الإمام المجتبى (عليه السلام) بمشاركة وفد أمانة مسجد الكوفة

انطلاق المؤتمر العلميّ الدوليّ السادس لفكر الإمام المجتبى (عليه السلام) بمشاركة وفد أمانة مسجد الكوفة

 تاريخ النشر : 02 ت 1 2019  عدد الزيارات: 203  طباعة الخبر

شارك وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به في افتتاح أعمال "المؤتمر العلميّ الدوليّ السنوي السادس لفكر الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام)" والذي أقامته الهيئةُ العُليا لمشروع الحلّة مدينة الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام)، برعاية الأمانتين العامّتين للعتبتين الحسينيّة والعبّاسية المقدّستين.

حيث دأبت امانة مسجد الكوفة المشاركة والحضور الفعَّال في المؤتمرات والندوات والفعاليات الثقافية والعلمية التي تقيمها العتبات المقدسة والمؤسسات الاخرى، والتي تسلط الضوء على دور آل البيت (عليهم السلام) في الحفاظ على الاسلام المحمدي الأصيل وتثبيته في المجتمع ليكون أسسا قويا للأجيال المتعاقبة لمواجهة الانحرافات والافكار الضالة والمسير نحو الفضيلة.

جدير بالذكر ان فعّالياتُ المؤتمر بنسخته السادسة انطلقت على قاعة الشهيد محمّد باقر الصدر (قدّس سرّه) في جامعة بابل، تحت شعار: (الإمامُ الحسن المجتبى -عليه السلام - سيرةُ سلامٍ ومثالُ (التي هي أحسن) في الإسلام .. قراءات في الاحتجاج والاستشراق)، وسط مشاركة وحضور شخصيّات أكاديميّة وباحثين ومتخصّصين من داخل العراق وخارجه، وممثلين عن العتبات المقدسة والمزارات الشريفة ، وجمعٍ من طلبة الجامعات. انتهى

ح . ك

المزيد من صور الخبر