الأخبار
امين مسجد الكوفة يناقش مع مسؤولي الاقسام الاستعدادات لزيارة الاربعين

امين مسجد الكوفة يناقش مع مسؤولي الاقسام الاستعدادات لزيارة الاربعين

 تاريخ النشر : 29 أيلول 2019  عدد الزيارات: 228  طباعة الخبر

تسعى امانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة لتقديم أفضل الخدمات للزائرين وخاصة خلال زيارة الاربعين، حيث عقد امين المسجد السيد محمد مجيد الموسوي اجتماعا برؤساء الاقسام والشعب لمناقشة الاستعدادات.

واكد السيد الامين على استنفار جميع الجهود لاستقبال الزائرين الوافدين من داخل البلاد وخارجها، وتوزيع المهام على الاقسام كما تم توزيع المتطوعين بحسب الخبرات والاختصاصات على الاماكن المناسبة.

وشدد السيد الامين على دعم المواكب الخدمية في مدينة الكوفة والاماكن التي يمر بها زوار الامام الحسين (عليه السلام)، وعلى تعزيز التنسيق المشترك بين الأقسام الأمنية والخدمية.

من جهتهم ابدى مسؤولي الاقسام استعدادهم لهذه الزيارة المليونية من مختلف الخدمات كافة في مسجد الكوفة والمزارات الاخرى التابعة للأمانة، حيث تم الاستعداد لدعم المواكب الخدمية المسجلة وتوفير الطعام والشراب لألاف الزائرين يوميا واقامة محطات قرآنية وفقهية وسيتم نصب مناهل مياه الشرب على الطريق بين المسجد المعظم ومزار التمار (رضوان الله عليه) وزيادة نقاط التفتيش لتسهيل دخول الزائرين والتنسيق مع المؤسسات الخدمية والامنية للحفاظ على سلامة وامن الزائرين. انتهى

ح. ك

 

المزيد من صور الخبر