الأخبار
رئيس القسم الثقافي في أمانة مسجد الكوفة يتفق على عرض نتاجات مهرجان السفير الثقافية في بغداد

رئيس القسم الثقافي في أمانة مسجد الكوفة يتفق على عرض نتاجات مهرجان السفير الثقافية في بغداد

 تاريخ النشر : 05 أيلول 2019  عدد الزيارات: 170  طباعة الخبر

يسعى القسم الثقافي في أمانة مسجد الكوفة المعظم الى الارتقاء بالمجتمع من خلال مجموعة من الفعاليات والبرامج التي يقوم بها ومنها عرض النتاجات الثقافية لمهرجان السفير في مختلف الاماكن والمناسبات.

حيث اتفق رئيس قسم الشؤون الفكرية والثقافية السيد حيدر صادق جعفر الموسوي مع المؤسسات الثقافية والفنية في العاصمة بغداد على آليات التنسيق والتعاون في هذا المجال، وسيتم عرض النتاجات الفائزة في المراتب الاولى من مسابقة السفير الدولية للخط العربي ولجميع المهرجانات السابقة في قاعة كولبنكيان إحدى قاعات العرض الفني في العراق.

كما ناقش السيد الموسوي ايضاً التعاون مع رئيس الجمعية العراقية للتصوير الأستاذ هادي النجار من اجل الارتقاء بمسابقة جائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي، كما تم التواصل مع نقابة الفنانين المركز العام وجمعية الخطاطين العراقيين.

وضمن جولته حضر وفد الأمانة التأبين الذي اقامه الاتحاد العام للأدباء والكتاب لرحيل أمينه العام الشاعر ابراهيم الخياط، كما تم الاتفاق مع نائب رئيس الاتحاد التعاون في الترويج لمسابقة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للإبداع الفكري ويوم الخط العربي، كما تم اهداء مجموعة من الكتب المختلفة الاختصاص الى المكتبة العامة لمسجد الكوفة من قبل الجامعة المستنصرية ومكتبة د. داوود سلُّوم. انتهى

ح . ك

المزيد من صور الخبر