Website Logo
أخر خبر

اختتام مشروع المخيم الطلابي الثقافي برعاية أمانة مسجد الكوفة المعظم

اختتام مشروع المخيم الطلابي الثقافي برعاية أمانة مسجد الكوفة المعظم

 

اختتم برعاية أمانة مسجد الكوفة المعظم مشروع المخيم الطلابي الذي شمل أكثر من ألف طالب من مختلف الجامعات والمعاهد العراقية بحفل كبير وحضور أكاديمي وعلمي وحوزوي.

وقال مسؤول قسم العلاقات العامة في الأمانة الحاج عبد علي الإبراهيمي في كلمته خلال حفل الختام إنَّ للشّباب دوراً كبيراً ومهمّاً في تنميةِ المُجتمعات وبنائِها، كما أنّ المُجتمعات التي تحوي على نسبٍة كبيرة من الفئة الشّابة هي مُجتمعاتٌ قويّة؛ وذلك كون طاقة الشّباب الهائلة هي التي تُحرّكها وترفعها، لذلك فالشباب ركائز أيّ أمّةٍ، وأساسُ الإنماء والتّطور فيها، كما أنّهم بُناةُ مجدها وحَضارتها وحُماتها.

مؤكداً على ضرورة التمسك بمنهج أَهل البيت (عليهم السلام) في الحياة؛ ليضمن الإِنسان السعادة والنجاح فيها, وأَن زيارة العتبات المقدسة هي بوابة لإجراء التغيير الايجابي في سلوك الفرد المؤمن اليومي وبالتالي في سلوك المجتمع وتصحيح الخطأ.

من جهتها كرَّمت رابطة التواصل الجامعي أمانة مسجد الكوفة المعظم تثميناً لجهودها في زرع الحكمة والمعرفة في نفوس الشباب من خلال الرعاية الابوية لهم.

جدير بالذكر ان المشروع التبليغي لطلبة الجامعات (مشروع مخيم التواصل الثقافي الخامس) يقام بالتعاون مع الحوزة العلمية في النجف الأشرف، وبرعاية أمانة مسجد الكوفة حيث تم توفير مختلف الخدمات لهم خلال إقامة المشروع الذي استمر اكثر من شهر، لخلق جيل واعٍ متسلح بمعارف آل البيت (عليهم السلام) يقف امام الافكار المنحرفة التي تعصف بالمجتمعات الإسلامية،.انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر