Website Logo
أخر خبر

محافظ النجف الأشرف يكرِّم إعلام مسجد الكوفة لجهوده في تغطية المناسبات الدينية وتعاونه مع المؤسسات الإعلامية

محافظ النجف الأشرف يكرِّم إعلام مسجد الكوفة لجهوده في تغطية المناسبات الدينية وتعاونه مع المؤسسات الإعلامية

اكد رئيس قسم الإعلام في أمانة مسجد الكوفة السيد ذو الفقار الحيدري ان الإعلام الحقيقي هو الذي يهتم بنشر القيم والأخلاقيات والسلوكيات التي تغير وعي أفراد المجتمع وتأخذ بأيديهم إلى الرقي والتقدم في كل المجالات، وهو المعبر عن قيم العدل والحرية والدعوة إلى سيادة القانون.

جاء ذلك على هامش الملتقى الاعلامي الذي دعا اليه محافظ النجف الاشرف لمناقشة وتكريم الاسرة الصحفية في المحافظة، مشيراً الى ان الإعلام الإسلامي إعلام ذكي؛ يتحرى صدق ودقة الخبر ووجوب التثبت منه قبل نشره؛ لأنه منبثق من عقيدة المسلم؛ عقيدة الوضوح والاستقامة، فلا يقوم شيء فيها على الظن أو الوهم أو الشبهة.

من جهته اكد الياسري على أهمية دور الاعلام في مساندة الحكومة المحلية في اكمال مشاريعها التي تخدم مدينة النجف الاشرف، داعياً الى النهوض المجتمعي من خلال الإعلام لما تملكه المدينة من آداب وعلوم وثقافات وفنون، والاستفادة من القدرات التاريخية في هذه المجالات وهي حافز للنجاح في المستقبل، مؤكداً على حماية ذلك الإرث الفني والادبي والعلمي وتقديم الدعم والاهتمام لجميع المبدعين والمفكرين النجفيين.

وفي ختام الملتقى كرَّم محافظ النجف الأشرف الإعلاميين تثيمناً لدورهم في نقل الصورة الحقيقية للمواطن، ودعمهم خطوات الحكومة المحلية في انجاز المشاريع الخدمية. انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر