الأخبار
امانة مسجد الكوفة تستقبل طلبة الجامعات في مشروعهم التبليغي التابع للحوزة العلمية

امانة مسجد الكوفة تستقبل طلبة الجامعات في مشروعهم التبليغي التابع للحوزة العلمية

 تاريخ النشر : 03 تموز 2019  عدد الزيارات: 221  طباعة الخبر

تواصل امانة مسجد الكوفة المعظم استقبال ورعاية المشروع التبليغي لطلبة الجامعات التابع للحوزة العلمية من خلال تقديم الخدمات والمحاضرات التوعوية والإرشادية والتي تستمر الى أواسط شهر تموز الجاري.

وقال مسؤول قسم العلاقات العامة الحاج عبد علي الإبراهيمي في حديث للمركز الخبري بتوجيه من رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي وأمين مسجد الكوفة السيد محمد مجيد الموسوي استقبل قسم العلاقات الوفود الطلابية لتعريفهم بأهمية مسجد الكوفة المعظم واطلاعهم على المعالم التراثية والتأريخية للمراقد المقدسة، والبرامج والفعاليات التي تقيمها الامانة خدمة للزائرين الكرام.

لافتاً ان الأمانة استقبلت المخيمات الطلابية حيث يستمر المخيم الواحد ثلاثة أيام، حتى اواسط شهر تموز الجاري، ويتم نقلهم الى القاعات الدراسية في المدرسة العلوية وقاعة دار العلم لتقديم المحاضرات العلمية والفقهية لهم من قبل أساتذة في الحوزة العلمية.

وأكد الحاج الإبراهيمي ان الطلبة الجامعيون بإمكانهم الاستفادة من العطلة الصيفية في زيادة معارفهم وعلومهم بالعلوم الفقهية والبلاغية والاستماع الى المحاضرات التوجيهية، فالعلم نهر دائم وعلى الطالب ان ينهل منه طوال العام سواء في الدراسة الاكاديمية او الحوزوية وأمانة مسجد الكوفة تسعى من خلال هذا العمل الى خلق جيل واعٍ متسلح بمعارف آل البيت (عليهم السلام) للوقوف امام الافكار المنحرفة التي تعصف بالمجتمعات الإسلامية. انتهى

ح . ك

المزيد من صور الخبر