Website Logo
أخر خبر

أمانة مسجد الكوفة تكرِّم الفائزين في مسابقة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي

أمانة مسجد الكوفة تكرِّم الفائزين في مسابقة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي

أقامت امانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به حفلاً تكريمياً للفائزين والمشاركين في مسابقة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي التاسع.

واستهل الحفل بآي من الذكر الحكيم بصوت قارئ ومؤذن المسجد السيد عادل الياسري تلتها كلمة أمين مسجد الكوفة السيد محمد مجيد الموسوي رحب فيها بالحاضرين، ومشيداً بالمشاركات المتميزة في معرض الصور.

واعتبر السيد الأمين المشاركة في فعاليات المهرجان جزء من خدمة آل البيت (عليهم السلام) من خلال عرض النتاجات الثقافية والعلمية والتي هدفها إبراز المواهب الفنية وتشجيعها، وتلاقح الافكار لتثقيف المجتمع الاسلامي بمبادئ الرسالة المحمدية.

وكانت محاور معرض الصور الفوتوغرافي لهذا العام ( العتبات والمزارات في العالم الاسلامي )، كما جسد المعرض سيرة أمير المؤمنين (عليه السلام) منذ الولادة المباركة في الكعبة الشريفة الى شهادته في مسجد الكوفة بمناسبة مرور أربعة عشر قرناً على شهادته، حيث شارك (93) مصوراً من داخل وخارج البلاد.

وفي ختام الحفل كرَّمت أمانة مسجد الكوفة المصورين الفائزين في المسابقة فكانت الجائزة الأولى للمصور الفوتوغرافي الأستاذ عبد الرزاق نعمة داوود من محافظة بابل، يليه الفائز الثاني من النجف الأشرف السيد علي سلام المؤمن، أما الجائزة الثالثة فكانت من نصيب المصور حمزة مزعل الحمزاوي من محافظة ميسان. انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر