Website Logo
أخر خبر

صدور العدد الثامن والخمسين من مجلة السفير الثقافية يتضمن بحوث ومقالات مختلفة

صدور العدد الثامن والخمسين من مجلة السفير الثقافية يتضمن بحوث ومقالات مختلفة

تواصل امانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به نشر الفكر والفضيلة والمعرفة من خلال مجموعة من النشاطات والفعاليات التي تقيمها وخصوصاً مجلة السفير الثقافية.

فأصدر قسم الشؤون الفكرية والثقافية العدد الجديد ( الثامن والخمسون ) من مجلة السفير متضمن إضافة الى أخبار وتقارير عن نشاطات الامانة في مختلف المجالات تضمن أيضاً مجموعة من البحوث والمقالات تهم القارئ، كتبها نخبة من الأكاديميين والباحثين، من داخل وخارج البلاد.

حيث تجد في هذا العدد بحث تأريخي عن مسجد الكوفة وأثره في ازدهار الحضارة الإسلامية للباحث د. عاطى عبيات من الجمهورية الإسلامية، وبحث تأريخي بعنوان ( علماء في الذاكرة .. الشيخ يوسف البحراني ) للباحث ميثم مهدي الخلخالي، فضلاً عن بحوث وكتابات اخرى.

جدير بالذكر ان مجلة السفير عامة تعنى بالشؤون الدينية والفكرية والثقافية، إضافة إلى المجالات الاجتماعية والتاريخية، فضلا عن تناولها الفعاليات والنشاطات التي تقيمها أمانة مسجد الكوفة المعظم، والأعمال الجارية في المراقد المقدسة للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي هانئ بن عروة والنصير المختار الثقفي (رضوان الله عليهما)، حيث تسعى الأمانة من خلال إصدارها المجلة والدوريات الأخرى إلى رفد المجتمع العراقي وبالجوانب الثقافية وإيصال صوت السفير لكل المسلمين في العالم والذين لهم ارتباط روحي بهذا المكان المقدس.انتهى 

رابط المجلة 

ح . ك

 


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر