Website Logo
أخر خبر

القسم الثقافي في امانة مسجد الكوفة يُصدر العدد الجديد من مجلة السفير الثقافية

القسم الثقافي في امانة مسجد الكوفة يُصدر العدد الجديد من مجلة السفير الثقافية

صدر مؤخراً عن قسم الشؤون الفكرية والثقافية في امانة مسجد الكوفة المعظم العدد الجديد من مجلة السفير الثقافية، واشتمل على عدة موضوعات وحوارات وعناوين أدبية وفكرية لباحثين عرب واجانب.

وتضمن العدد السابع والخمسون مجموعة من البحوث والمقالات الفكرية والثقافية والأدبية إضافة الى نشاطات وفعاليات أمانة مسجد الكوفة المعظم خلال الفترة الماضية.

حيث نُشر بحث عن اللغة العربية للأستاذ في جامعة الكوفة د. صباح عباس عنوز، وموضوع أخلاقي للأستاذ المصري د. احمد راسم النفيس، كما تضمن العدد الجديد بحث السيدة الزهراء (عليها السلام) في أقوال المستشرقين للأستاذ د. حسن عيسى الحكيم، وبحث عن أثر الإمام الكاظم (عليه السلام) في إشاعة العلوم والمعارف الإسلامية بين الناس للباحث صلاح مهدي الحمامي، وموضوعات وبحوث اخرى.

ومجلة السفير عامة تعنى بالشؤون الدينية والفكرية والثقافية، إضافة إلى المجالات الاجتماعية والتاريخية، فضلا عن تناولها الفعاليات والنشاطات التي تقيمها أمانة مسجد الكوفة، والأعمال الجارية في المراقد المقدسة للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي هانئ بن عروة والنصير المختار الثقفي (رضوان الله عليهما)، حيث تسعى الأمانة من خلال إصدارها المجلة والدوريات الأخرى إلى رفد المجتمع العراقي وبالجوانب الثقافية وإيصال صوت السفير لكل المسلمين في العالم والذين لهم ارتباط روحي بهذا المكان المقدس. انتهى 

رابط العدد السابع والخمسون (57): تحميل

ح . ك

 

 


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر