Website Logo
أخر خبر

صدور العدد السادس والخمسون من مجلة السفير الثقافية لأمانة مسجد الكوفة

صدور العدد السادس والخمسون من مجلة السفير الثقافية لأمانة مسجد الكوفة

رفد قسم الشؤون الثقافية والفكرية في امانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به قرَّاءها بالعدد الجديد من مجلة السفير الثقافية التي تنشر فيها مجموعة منوعة من المقالات والبحوث إضافة الى نشاطاتها.

وتضمن العدد السادس والخمسون بحوث عن السيدة الزهراء (عليها السلام) منها قراءة في بلاغة فاطمة الزهراء (عليها السلام) وعبادتها للباحث المصري محمد عبد الرحمن عريف، وبحث بعنوان نظرة تحليلية الى خطبة السيدة الزهراء (عليها السلام) أ.د. حسين حسينيان مقدم من الجمهورية الاسلامية، وبحث بعنوان فاطمة الزهراء (عليها السلام) خير قدوة حسنة للأستاذ أ. د. خليل خلف بشير.

وعن الكوفة نشر بحثين في هذا العدد الأول الجزء الثاني من التعايش الديني في الكوفة للباحث د. كامل سلمان الجبوري، والبحث الثاني للشيخ مصطفى شبر علي بعنوان الكوفة في مرويات أهل البيت (عليهم السلام) الحلقة الأولى، ومواضيع أخرى تم نشرها في العدد الجديد.

جدير بالذكر ان مجلة السفير عامة تعنى بالشؤون الدينية والفكرية والثقافية، إضافة إلى المجالات الاجتماعية والتاريخية، فضلا عن تناولها الفعاليات والنشاطات التي تقيمها أمانة مسجد الكوفة المعظم، والأعمال الجارية في المراقد المقدسة للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي هانئ بن عروة والنصير المختار الثقفي ( رضوان الله عليهما)، حيث تسعى الأمانة من خلال إصدارها المجلة والدوريات الأخرى إلى رفد المجتمع العراقي وبالجوانب الثقافية وإيصال صوت السفير لكل المسلمين في العالم والذين لهم ارتباط روحي بهذا المكان المقدس. انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر