Website Logo
أخر خبر

المباشرة باستقبال مشاركات مسابقة جائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للإبداع الفكري الثامنة

المباشرة باستقبال مشاركات مسابقة جائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للإبداع الفكري الثامنة

تباشر أمانة مسجد الكوفة المعظم استقبال المشاركات الخاصة بمسابقة جائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للإبداع الفكري الثامنة أحدى فعاليات مهرجان السفير الثقافي التاسع، حيث اختصت المسابقة بالسيرة العطرة لأمير المؤمنين (عليه السلام) بمناسبة مرور أربعة عشر قرناً على شهادته في محرابه بمسجد الكوفة المعظم في الحادي والعشرين من شهر رمضان لعام (40) هـ.

وقال رئيس قسم الاعلام في الامانة السيد ذو الفقار الحيدري في حديث للمركز الخبري "ان اللجنة المشرفة على فعاليات المهرجان تواصل استقبال مشاركات المسابقة، حيث تتضمن محاور التأليف والتحقيق والدراسات القرآنية والمقالة والرواية، إضافة الى المسرحية والقصة والقصة القصيرة وقصص الأطفال، فضلاً عن محاور الخط العربي والتصوير الفوتوغرافي، كما أضيف محور جديد هذا العام يتمثل بجائزة أفضل فلم وثائقي قصير".

مبيناً ان مشاركات واسعة وصلت من خارج البلاد، وتستمر اللجان باستقبال مشاركات جائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للإبداع الفكري الثامنة حتى العشرين من شهر شعبان 1440 هـ، وهناك فعاليات اخرى في المهرجان الثقافي التاسع تعكس الجهود التي تبذلها أمانة مسجد الكوفة لإقامة الفعاليات الثقافية. انتهى

رابط التقديم على الافلام الوثائقية القصيرة: http://masjed-alkufa.com/masjed_alkufa/index.php

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر