Website Logo
أخر خبر

مجلَّة السفير بعددها الجديد الخامس والخمسين تطلُّ على قراءها الكرام

مجلَّة السفير بعددها الجديد الخامس والخمسين تطلُّ على قراءها الكرام

أطلَّت مجلَّة السفير على قرّائها الكرام بعددها الجديد الذي يتضمن مجموعة من البحوث التاريخية والدينية والعلمية والاجتماعية ومقالات كتبها اكاديميون وحوزويون مختصون في مختلف المجالات، وعن نشاطات الأمانة.

وتضمن العدد الجديد الخامس والخمسون بحث عن رجالات الكوفة للباحث عبد الحسن الشافعي، وبحث عن التعايش الديني في مدينة الكوفة يتحدث عن المجتمع الكوفي صدر الاسلام والاختلافات الدينية وكيفية التعايش آنذاك للبحث د. كامل سلمان الجبوري، وبحث قرآني عن أخلاقيات الرضا والتسليم د. أحمد حسن السعيدي.

كما نُشِر في هذا العدد من مجلة السفير بحث عن فلسفة التاريخ للباحث المصري د. صالح محروس محمد، وعن الصديقة الطاهرة (عليها السلام) والتي يمر ذكرى شهادتها كتب د. خليل خلف بشير عن عصمتها (عليها السلام).

ومجلة السفير عامة تعنى بالشؤون الدينية والفكرية والثقافية، إضافة إلى المجالات الاجتماعية والتاريخية، فضلا عن تناولها الفعاليات والنشاطات التي تقيمها أمانة مسجد الكوفة المعظم، والأعمال الجارية في المراقد المقدسة للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي هانئ بن عروة والنصير المختار الثقفي ( رضوان الله عليهما)، حيث تسعى الأمانة من خلال إصدارها المجلة والدوريات الأخرى إلى رفد المجتمع العراقي وبالجوانب الثقافية وإيصال صوت السفير لكل المسلمين في العالم والذين لهم ارتباط روحي بهذا المكان المقدس. انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر