Website Logo
أخر خبر

امانة مسجد الكوفة ترعى مؤتمر اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية الرابع في النجف الأشرف

امانة مسجد الكوفة ترعى مؤتمر اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية الرابع في النجف الأشرف

شاركت إذاعة سفير الحسين (عليهما السلام) في مؤتمر اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية والإسلامية الرابع المقام برعاية أمانة مسجد الكوفة المعظم  والعتبة العلوية المقدسة تحت شعار ( الإذاعات العراقية صوت أهلنا ).

وأعرب رئيس قسم الإعلام في الامانة السيد ذو الفقار الحيدري في كلمته خلال المؤتمر عن شكره وتقديره الى الاتحاد لاختياره إذاعة سفير الحسين (عليهما السلام) لتمثيل الإذاعات في هذا المؤتمر المبارك، حيث أصبحت اليومَ رقما مهما بين الإذاعات العراقية والإسلامية لما لها من رؤية واضحة دينية وعقدية تنسجم مع رؤى وتوجيهات المرجعية الدينية الرشيدة.

مؤكداً على ضرورة نشر ثقافة وفكر أهل البيت (عليهم السلام) والنهوض بالمجتمع والوصول به إلى التكامل الإنساني الذي شدد عليه المعصومون جميعا (سلام الله عليهم) والتي تحتم على الجميع التكاتف والتآزر وتقديم كل ما يمكن تقديمه من موادَّ نافعة للمجتمع الإسلامي.

وأوجز السيد الحيدري ابرز الفعاليات والنشاطات الثقافية وخاصة مهرجان السفير الثقافي بكل فعالياته بدءاً من التأليف والتحقيق والدراسات القرآنية والقصص القصيرة وقصص الاطفال والمسرحية والخط العربي والتصوير الفوتوغرافي والشعر بشقيه الفصيح والشعبي اضافة لمسابقة الافلام الوثائقية القصيرة  والتي تنطوي تحت مسمى مسابقة مسلم بن عقيل عليه السلام للإبداع الفكري والفني ومحافل القرآنية داخل وخارج الامانة.  

داعياً الحاضرين على تأسيس وإنشاء خطاب وطني معتدل للارتقاء بجميع المفاصل من خلال ضبط الخطاب الإعلامي وسن قوانين خاصة في هذا المجال، مذكراً بالتضحيات التي قدمها الإعلاميون خلال السنوات الماضية في الحرب على العصابات الإرهابية التي أرادت للعراق السوء.

وفي الختام قدَّم السيد الحيدري شكر أمانة مسجد الكوفة للجهود المباركة من أجل إنجاح هذا المؤتمر، كما تسلَّم ممثل الامانة شهادة تقديرية لأمانة مسجد الكوفة ولإذاعة السفير على مشاركتها في المؤتمر.انتهى

ح . ك

 


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر