Website Logo
أخر خبر

وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية جامعة الكوفة بذكرى تأسيسها

وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية جامعة الكوفة بذكرى تأسيسها

حضر وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به الاحتفال المركزي الذي أقامته جامعة الكوفة بذكرى تأسيسها الحادية والثلاثين والتي تزامنت مع ذكرى اتخاذ الإمام علي (عليه السلام) الكوفة عاصمة لدولته المباركة عام 36 هـ.

وقال عضو الوفد مسؤول القسم الثقافي في الامانة السيد حيدر صادق جعفر في حديث للمركز الخبري على هامش الاحتفال ان حضور وفد امانة مسجد الكوفة مهم وذلك لأهمية المكان الذي يمثله وهو مقر حكم امير المؤمنين (عليه السلام) في تلك الفترة، وان استذكار تلك السيرة العطرة يأتي للنهل من ذلك العطاء حيث كانت قيادة وادارة لحكومة ليس لها نظير في العالم سوى حكومة رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) وقيادته فهي حكومة تميزت بالعدل والمساواة في التوزيع والعطاء وحكومة وعلى اساس التقوى وعدالة في الحقوق والواجبات ومساواة امام القانون على اختلاف قومياتهم واديانهم.

أما مسؤول قسم العلاقات العامة في أمانة مسجد الكوفة وعضو الوفد الحاج عبد علي الإبراهيمي قال في حديثه للمركز الخبري ما احوجنا اليوم ان نمهد للدولة الموعودة للإمام المهدي (عجل الله فرجه الشريف) كونها ستتميز بكل ما تميزت به دولة الامام علي (عليه السلام) وسيكون مقرها الكوفة ومسجدها المعظم. انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر