Website Logo
أخر خبر

القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة ينشئ وحدات تفتيش جديدة قرب باب المراد

القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة ينشئ وحدات تفتيش جديدة قرب باب المراد

تواصل أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به توفير الخدمات للزائرين القادمين من داخل البلاد وخارجها من خلال توسعة وتأهيل نقاط التفتيش والمرافق الخدمية الاخرى من اجل تسهيل أداء الزيارة لهم.

حيث نفذ القسم الهندسي والفني مجموعة من المشاريع التي تصب في هذا المجال منها مشروع انشاء وحدات للتفتيش للرجال وللنساء في باب المراد المطلة على الصحن المطهر لمرقد السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام).

وقال مسؤول القسم السيد حيدر كاظم الموسوي في حديث للمركز الخبري ان العمل بمشروع وحدات التفتيش ويشمل بناء وحدة تفتيش للرجال ومكان استراحة للمنتسبين وكابينة مراقبة، بمساحة كلية تبلغ (٧٦ م٢) وبناء وحدة تفتيش للنساء مع مكان استراحة للمنتسبات وكابينة مراقبة ومكان تسليم العباءة النسائية للزائرات، وحماية للمكان وبمساحة كلية تبلغ (٨٨ م٢).

واكد السيد الموسوي ان بناء المشروع تضمن رفع العوارض المتمثلة بالأبراج الطابوقية الموجودة في جدار الصحن ومعالجة التكسرات الموجودة في انابيب تصريف مياه الامطار الموجودة داخل الابراج ومد وتثبيت انابيب خاصة بالتغذية الكهربائية والتبريد والكاميرات والاتصالات كما تمت المباشرة حاليا بأعمال القالب الخشبي لسقف الوحدات. انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر