Website Logo
أخر خبر

وضع حجر الأساس لإعمار مقام النبيين هود وصالح (عليهما السلام) بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة

وضع حجر الأساس لإعمار مقام النبيين هود وصالح (عليهما السلام) بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة

شارك وفد امانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به في حفل وضع حجر الأساس لمشروع إعادة إعمار مقام النبيين هود وصالح (عليهما السلام) في مدينة النجف الأشرف، بحضور رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي والمدير العام لدائرة العتبات المقدسة والمزارات الشريفة السيد موسى الخلخالي ومسؤولين وحوزويين ووسائل إعلام.

وقال السيد رئيس الديوان في كلمة له ان مقام النبيين هود وصالح (عليهما السلام) يحظى بقيمة دينية ومعنوية جليلة ومقدسة في نفوس المسلمين عامة والمؤمنين خاصة، وهو موضع عناية للجميع، لا سيما ديوان الوقف الشيعي الذي كان حريصا وسباقا في اعادة ترميم وإعمار هذه المشاهد المقدسة انطلاقا من واجبه الإيماني ورسالته الاخلاقية تجاه كرامة اصحاب هذه المقامات.

مضيفاً ان المقام الشريف سيدخل ضمن خطة التوسيع في العمران وسيحظى باهتمام خاص وتنفيذ ميداني يتناسب ومنحه الهيبة والجلالة التي تليق بمكانته واحتضانه لأنبياء الله الصالحين.

جدير بالذكر ان مشروع إعادة إعمار المقام المقدس يشمل مساحة تقدر (6000) متر مربع وبمدة انجاز ثمانية اشهر وذلك لاستيعاب اكثر عدد من الزائرين الوافدين مع ضمان تقديم أفضل الخدمات لهم. انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر