Website Logo
أخر خبر

أمانة مسجد الكوفة المعظم تناقش استعدادات انطلاق الموسم الثقافي الثامن

أمانة مسجد الكوفة المعظم تناقش استعدادات انطلاق الموسم الثقافي الثامن

أكد امين مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي ان إقامة الفعاليات الثقافية في الأماكن المقدسة لها الكثير من الثمار الاجتماعية التي تكرّس المبادئ الاسلامية في المجتمعات ونشر وتوطيد مبادئ الثورة الإصلاحية التي خرج من أجلها الإمام الحسين وسفيره مسلم بن عقيل (عليهما السلام).

جاء ذلك خلال اجتماعه بمسؤولي الأقسام والشعب المختصة بفعاليات الموسم الثقافي الثامن والمسابقة القرآنية وبحضور المستشار الثقافي د. هادي التميمي، لمناقشة استعدادات انطلاق الموسم الثقافي الثامن، ومسابقة السفير القرآنية الوطنية الثامنة بمشاركة جميع المحافظات والعتبات المقدسة.

وتم خلال الاجتماع تحديد مدة الموسم الثقافي بأربعة أشهر بواقع ثلاث محاضرات اسبوعياً تتضمن مواضيع فقهية وعقائدية وأخلاقية إضافة الى التنمية البشرية، فضلاً عن مجلس العزاء الأسبوعي والجلسة القرآنية، كما تم توجيه قسم العلاقات العامة بإرسال الدعوات للطلبة والمواكب الحسينية والمؤسسات الثقافية والشبابية، وتهيئة قاعة المحاضرات.

جدير بالذكر ان امانة مسجد الكوفة المعظم تقيم العديد من الفعاليات الثقافية ابرزها مهرجان السفير الثقافي ومشاركتها في معارض الكتاب داخل وخارج البلاد والمسابقات القرآنية وغيرها من النشاطات، بما يتناسب مع نهجها الذي اختطته في نشر فكر وتعاليم أهل البيت (عليهم السلام).انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر