Website Logo
أخر خبر

أمين مسجد الكوفة يناقش استعدادات إقامة مسابقة السفير القرآنية الوطنية والموسم الثقافي الثامن

أمين مسجد الكوفة يناقش استعدادات إقامة مسابقة السفير القرآنية الوطنية والموسم الثقافي الثامن

أكد أمين مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي على الإسراع بالعمل استعداداً لإقامة مجموعة من الفعاليات التي هي ضمن الرؤى والأهداف التي تسعى لتحقيقها أمانة مسجد الكوفة المعظم.

جاء ذلك خلال اجتماعه بعدد من مسؤولي الأقسام والشعب في الأمانة لمناقشة استعدادات إقامة مسابقة السفير القرآنية الوطنية الثامنة، وإقامة الموسم الثقافي بنسخته الثامنة في ربيع الاول المقبل.

وأوضح السيد الأمين ان الفعاليات التي تقوم بها الأمانة وخاصة القرآنية والثقافية هي رسالة سفير النهضة الحسينية مسلم بن عقيل (عليه السلام) ومسجد الكوفة المعظم لكل البشرية وليست مقتصرة بفئة دون اخرى ولا بجيل دون اخر كما هي رسالة الرسول الأكرم محمد (صلى الله عليه واله وسلم) وهي رسالة الاسلام.

من جهته قال مدير دار القرآن الكريم في الأمانة السيد عادل الياسري في حديث للمركز الخبري أن اللجنة أرسلت الدعوات إلى العتبات المقدسة والأمانة العامة للمزارات الشريفة والمؤسسات القرآنية في جميع المحافظات لغرض ترشيح القرآنيين من الحفظة والقرَّاء للمشاركة في المسابقة.

أما رئيس قسم العلاقات العامة الحاج عبد علي الإبراهيمي تحدث عن فعاليات الموسم الثقافي الثامن قائلا سنعمل كما في المواسم السابقة بتوجيه وحدة العلاقات الجامعية لإرسال الدعوات للجامعات في محافظة النجف الأشرف للمشاركة في الموسم الثقافي، حيث سنستقطب اكاديميين واساتذة في الحوزة العلمية لإلقاء المحاضرات خلال الفعاليات التي تستمر لمدة أربعة أشهر.انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر