Website Logo
أخر خبر

أمين مسجد الكوفة يشكر منتسبي الامانة وكل من ساهم في تقديم الخدمات لزوار ذكرى الأربعين

أمين مسجد الكوفة يشكر منتسبي الامانة وكل من ساهم في تقديم الخدمات لزوار ذكرى الأربعين

 

قدَّم أمين مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي شكره وتقديره إلى جميع خدمة أمانة مسجد الكوفة المعظم من مسؤولين ومنتسبين ومتطوعين على الجهود التي بذلوها لخدمة زوار ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

مؤكداً في حديثه لمسؤولي ومنتسبي الأمانة انها قدَّمت الأفضل من الخدمات ووفرت الاجواء الروحانية لأدا الزيارة للوافدين من داخل البلاد وخارجه ليتزودوا من عطاء سفير النهضة الحسينية مسلم بن عقيل (عليه السلام) ثم يسيروا الى كربلاء المقدسة.

وأشار السيد الأمين ان مشاركة الأمانة في الزيارة المليونية كانت من خلال تقديم الطعام والشراب والمبيت لآلاف الزائرين يومياً، وتقديم الإرشاد الصحي والعلاج الطبي للمرضى من الزوار ونقل الحالات الطارئة الى المستشفيات القريبة وذلك من خلال مفارزها المنتشرة داخل وخارج مسجد الكوفة.

مضيفاً ان الخدمات التي قُدِّمت للزائرين كانت بمختلف المجالات منها انشاء محطات قرآنية لتعليم وتصحيح السور القرآنية الصغار لدى الزائرين انتشرت في مسجد الكوفة ومسجد الصحابي صعصعة بن صوحان (رضوان الله تعالى عليه) إضافة محطات في أقيمت في طرق الزائرين الى كربلاء المقدسة.

وختم السيد الموسوي حديثه بأن هناك ضرورة لدراسة المعوقات التي واجهت عمل الأقسام كافة خلال الزيارة والتي حالت دون تقديم بعض الخدمات للزائرين او ربما نوعيتها وايجاد الحلول لتلك المعوقات في الزيارات المقبلة ومحاولة استيعاب اعداد كبيرة وتوفير جميع الخدمات لهم.انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر