Website Logo
أخر خبر

اذاعة سفير الحسين (عليهما السلام) تواصل تغطية زيارة الأربعين على مدار الساعة

اذاعة سفير الحسين (عليهما السلام) تواصل تغطية زيارة الأربعين على مدار الساعة

يسعى كادر اذاعة سفير الحسين ( عليه السلام) لتقديم النشاطات والفعاليات في زيارة الاربعين من خلال زيادة ساعات العمل وبث البرامج والتوجيهات الدينية للزائرين واصحاب المواكب، حيث تواصل عملها ليلا ونهارا لتغطية الزيارة ونشاطات مسجد الكوفة المعظم .

وقال مدير الإذاعة السيد حيدر العرداوي في حديث للمركز الخبري ان البرامج التي تبث في فترة الزيارة تكون هادفة في زمن تعم فيه ضبابية التوجه والخطاب الاعلامي، واضطراب ميزان التلقي للمستمع لما ساد من برامج احتلت جزء من الاثير وعليه كان القرار ان يصدح صوت اعلامي معتدل بعيد عن الغموض والابهام، من خلال بث برامج دينية واخلاقية واجتماعية وتاريخية .

مضيفا ان عدد ساعات البث المباشر تصل الى ست ساعات يوميا بمحتوى برامجي يرتقي ويسمو الى مسؤولية الصدوح بعبارة ( هنا اذاعة سفير الحسين من مسجد الكوفة المعظم ) ، وهناك بث للأدعية والآذان من مآذن مسجد الكوفة المعظم.

وذكر السيد العرداوي ان اذاعة سفير الحسين (عليه السلام) تقوم بتغطية زيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام) من خلال اجراء لقاءات مع الزائرين العراقيين والوافدين من الدول الاخرى وبثها على اثير اذاعة سفير الحسين (عليهما السلام)، وهذا عملها في جميع المناسبات الدينية.

جدير بالذكر ان اذاعة سفير الحسين (عليهما السلام) تعمل بجهد متواصل لنقل البرامج الدينية والتوعوية لمستمعيها، اضافة الى ان الاذاعة قد حصدت الكثير من الجوائز لكونها الاولى في بث البرامج الهادفة والبعيدة عن الغموض والابهام.انتهى

أ . ر


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر