Website Logo
أخر خبر

في طريق يا حسين .. أمين مسجد الكوفة يطلع على الخدمات المقدمة للزائرين ويلتقي مسؤول مشروع التبليغ الديني

في طريق يا حسين .. أمين مسجد الكوفة يطلع على الخدمات المقدمة للزائرين ويلتقي مسؤول مشروع التبليغ الديني

أكد أمين مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به ان ثورة الإمام الحسين (عليه السلام) تتميز عن باقي الثورات بأنها كانت ثورة اصلاح وهداية لكل البشرية دون استثناء، لأنها تسعى الى بناء مجتمع إسلامي وإنساني متكامل، تسود فيه الاخلاق الفاضلة والقيم النبيلة التي تحفظ حقوق وكرامة الإنسان.

جاء ذلك خلال زيارته معتمد المرجعية الدينية ومسؤول مشروع التبليغ الديني في طريق يا حسين سماحة السيد أحمد الأشكوري بحضور مجموعة من علماء الدين، واطلاعه على الخدمات المقدمة للزائرين.

معرباً عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها أساتذة وطلبة الحوزة العلمية في تعاونهم مع العتبات المقدسة والمواكب من خلال افتتاح مراكز للرد على الشبهات التي ترد على الزائرين وهم يسيرون إلى كربلاء المقدسة.

مشيرا خلال حديثه مع السيد الاشكوري في طريق يا حسين ان الأمانة حريصة على تثقيف الزوار بآداب الزيارة وثقافة آل البيت (عليهم السلام) من خلال إنشاء مكاتب للاستفتاءات الشرعية في مسجد الكوفة المعظم والصحن الطاهر للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) وخارجه بالتعاون مع معتمدي المرجعية الدينية إضافة إلى توزيع كتيب إلى كربلاء المقدسة يحمل تلك الآداب.

من جهته ثمن معتمد المرجعية الدينية التعاون والتنسيق بين الأمانة والمعتمدين لتعليم الزائرين وتوجيههم خلال الزيارات المليونية والتي تعكس تأثيرها الإيجابي في المجتمع، كما أكد مباركة المرجعية جهود الكوادر العاملة في العتبات المقدسة والمزارات الشريفة خاصة خلال الزيارات المليونية . انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر