Website Logo
أخر خبر

إذاعة سفير الحسين (عليهما السلام) تطوُّر ابراج البث ليشمل جميع أقضية محافظة النجف الأشرف

إذاعة سفير الحسين (عليهما السلام) تطوُّر ابراج البث ليشمل جميع أقضية محافظة النجف الأشرف

تسعى إذاعة سفير الحسين (عليهما السلام) الى تطوير وتحديث خدماتها المقدَّمة للمستمعين، بعد أن قدمت لهم مجموعة من البرامج الدينية والاجتماعية حظيت بترحيب كبير.

وقال مسؤول شعبة الصوتيات المهندس ضرغام محيي الدين في حديث للمركز الخبري ان الكوادر الفنية والهندسية في أمانة مسجد الكوفة المعظم قامت بصيانة شاملة الى برج البث الإذاعي والمرسلات الخاصة بالاتصالات اللاسلكية شملت تدعيم وتثبيت الركائز بشكل افضل واضافة اربطة اسلاك لغرض تقويته وتثبيته.  

مضيفاً ان البرج الجديد بلغ ارتفاعه (39) م واجمالي ارتفاعه عن مستوى الأرض (50) م، وبذلك يمكن إضافة خدمات جديدة تعتمد على استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة ومواكبة التطور العلمي والتكنلوجي الحاصل في مجال البث الإذاعي، وإيصال البث الى جميع أقضية محافظة النجف الأشرف إضافة للمناطق المنخفضة والتي تواجه صعوبات في استلامه.

من جهته ذكر مدير إذاعة سفير الحسين (عليهما السلام) السيد حيدر حسين العرداوي ان أثيرها شارك في إيصال الفكر الحقيقي لأهل البيت (عليهم السلام) للمستمعين ومساعدتهم في الإجابة عن كثير من التساؤلات الابتلائية التي تمس صميم حياتهم أو العقائدية أو الثقافية عن طريق إجراء اللقاءات مع بعض الشخصيات الإدارية والاجتماعية والدينية المباشرة وغير المباشرة.

وتابع السيد العرداوي إضافة الى البرامج تقوم الإذاعة بتوحيد الآذان في جميع المناطق التي تشترك معنا في الأفق والتي يصل إليها مدى البث عن طريق تزويد الجوامع بأجهزة مذياع تمكنهم من التقاط إشارة الإذاعة وبثها عن طريق مكبرات الصوت في تلك الجوامع، .انتهى

 ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر