Website Logo
أخر خبر

صدور العدد الحادي والخمسون من مجلة السفير الثقافية

صدور العدد الحادي والخمسون من مجلة السفير الثقافية

الحضارة تُعلِّم أما الثقافة فتُنور ..

صدور العدد الجديد من مجلة السفير الثقافية التي تصدر من امانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به برعاية ديوان الوقف الشيعي.

وتضمن العدد الحادي والخمسون عدة محاور وبحوث إضافة الى تغطيات لفعاليات الأمانة خلال شهر محرم الحرام، حيث تم نشر بحث عن مسلم بن عقيل (عليه السلام) للشيخ عقيل الحمداني وموضوع قرآني بعنوان الحاجة الى أسس لتفسير القرآن للباحث أ. د. عدي جواد الحجار، كما تضمن العدد مقالة لرئيس قسم الشؤون الفكرية والثقافية في الأمانة السيد حيدر صادق الموسوي عن شجرة أعلام الخطاطين.

أما النهضة الحسينية فلها بحث موسوم في المجلة وهو تساؤلات الباحث هشام اموري ناجي عن دور الثورة الإعلامية لنهضة الإمام الحسين (عليه السلام)، اما الباحث د. حسين لفته فقد كتب عن سبل الحوار عند الإمام الصادق (عليه السلام)، إضافة الى بحوث ومقالات وقصائد شعرية.

جدير بالذكر أن مجلة السفير عامة تصدر من قسم الشؤون الفكرية والثقافية في أمانة مسجد الكوفة المعظم وهي تعنى بالشؤون الدينية والثقافية والفكرية والاجتماعية والتاريخية، كما تتناول أخبار نشاطات الأمانة، وتهدف الى رفد المجتمع بالجوانب الثقافية وإيصال صوت السفير الى كل المسلمين في العالم. انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر