Website Logo
أخر خبر

بمناسبة حلول محرم الحرام أمانة مسجد الكوفة توزع الماء والمبالغ على المواكب الخدمية

بمناسبة حلول محرم الحرام أمانة مسجد الكوفة توزع الماء والمبالغ على المواكب الخدمية

باشرت امانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به بتوزيع الماء المعقم الصالح للشرب على المواكب الخدمية في مدينة الكوفة العلوية بمناسبة حلول محرم الحرام.

وقال مسؤول قسم الإعلام في الامانة السيد ذو الفقار الحيدري في حديث للمركز الخبري ان العشرات من المواكب الخدمية القريبة من المسجد المعظم وفي مدينة الكوفة شملوا بعملية توزيع ماء السفير المعقم الصالح للشرب لتوزيعه على الزائرين والمعزين.

مضيفاً ان معمل ماء السفير التابع لأمانة مسجد الكوفة المعظم يقوم بتزويد المواكب في جميع المناسبات الدينية، ويعمل على مدار ساعة لتقديم الخدمات للزائرين الكرام وتزويد المواكب الحسينية ومواكب الامانة بآلاف الصناديق التي تحتوي على عبوات الماء المعقم الصالح للشرب بالمجان.

مشيراً الى ان لجنة مشكلة من قسمي العلاقات العامة والشؤون الدينية وزعت أكثر من (12) الف صندوق من الماء الصالح للشرب بواقع (60) عبوة لكل صندوق، حيث ينتج معمل السفير آلاف العبوات لتوفير الماء للزائرين.

وتابع السيد الحيدري ان لجنة أخرى تشكلت من قسم المالية والشؤون الدينية والعلاقات العامة تقوم بتوزيع مبالغ مالية على عدد من المواكب من أجل دعمها لتوفير الخدمات للزائرين. انتهى

ح . ك

 

 


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر