Website Logo
أخر خبر

بمشاركة إذاعة سفير الحسين (عليهما السلام) ينطلق مهرجان الغدير للإعلام الثاني عشر

بمشاركة إذاعة سفير الحسين (عليهما السلام) ينطلق مهرجان الغدير للإعلام الثاني عشر

تشارك إذاعة سفير الحسين (عليهما السلام) التابعة لأمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به في فعاليات مهرجان الغدير الثاني عشر للإعلام الذي تنظمه قناة الغدير الفضائية ويستمر ليومين متتاليين.

وقال مدير الإذاعة السيد حيدر حسين العرداوي في حديث للمركز الخبري ان مشاركة الإذاعة تأتي ضمن التواصل الإعلامي مع المؤسسات الثقافية والإعلامية إضافة الى الارتقاء بالعمل الإذاعي من خلال المشاركة في المهرجانات والمسابقات الفنية.

مضيفاً ان إذاعة سفير الحسين (عليهما السلام) تمتلك من الإمكانات والكفاءات ما يجعلها ترتقي الى مصاف الإذاعات الجماهيرية الهادفة، حيث حصدت العديد من الجوائز في مسابقات الإذاعات على المستوى المحلي في مختلف البرامج والأعمال الفنية.

وذكر السيد العرداوي ان مشاركة الإذاعة في مسابقات الإنتاج الإذاعي التي تنظمه إدارة مهرجان الغدير الثاني عشر للإعلام بمجموعة من الأعمال منها برنامج عن التحقيق الإذاعي وبرنامج منوَّع وعن افضل انشودة إضافة الى مشاركتها بفاصل دعائي جمعها من انتاج إذاعة السفير.

ويشهد مهرجان الغدير للإعلام الذي تنظمه فضائية الغدير في نسخته الثانية عشر على أرض دائرة المعارض في النجف الاشرف تزامناً مع حلول عيد الله الاكبر عيد الغدير الاغر، مشاركة (500) شخصية فنية واعلامية واكثر من (150) مؤسسة فنية واعلامية تحتضنها قاعات المهرجان، كما تقام على هامش المهرجان اربعة معارض اهمها معرض للشهداء وصور البطولات للقوات الامنية والحشد الشعبي فيما سيضم معرض اخر غنائم داعش.انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر