Website Logo
أخر خبر

بمناسبة حلول عيد الغدير الأغر تقيم امانة مسجد الكوفة مسابقة الغدير الوطنية الاولى للآذان

بمناسبة حلول عيد الغدير الأغر تقيم امانة مسجد الكوفة مسابقة الغدير الوطنية الاولى للآذان

تحتفي امانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به بمناسبة عيد الله الاكبر عيد الغدير الاغر من خلال إقامة مسابقة الغدير الوطنية للآذان، وهي الأولى من نوعها في العتبات المقدسة والمزارات الشيعية الشريفة.

وقال رئيس قسم الشؤون الدينية الشيخ هادي زنجيل في حديث للمركز الخبري ان  مسابقة الغدير الوطنية للآذان هي الاولى من نوعها في امانة مسجد الكوفة المعظم  دعما وتثميناً لهذه المواهب المهمة، حيث ان وجود هذه الطاقات مؤثر ومفيد في جميع العتبات المقدسة.

مضيفا ان الامانة وجَّهت الدعوات الى جميع العتبات المقدسة لمشاركة مؤذنيها في المسابقة، كذلك المقرئين في جميع انحاء البلاد لتصدح اصواتهم على اروقة مسجد الكوفة المعظم، وهناك لجنة تحكيمية مشتركة لمسابقة الغدير من داخل الأمانة وخارجها.

ولفت الشيخ زنجيل ان جلسات المسابقة ستكون من الساعة التاسعة صباحاً ليوم السبت20/ ذو الحجة / 1439 هـ الموافق 1/ أيلول/ 2018 اما الجلسة الثانية موعدها في الساعة الثالثة ظهرا، اضافة الى الجلسة المسائية التي يبدأ وقتها تمام الثامنة مساءا من على اروقة مسجد الكوفة المعظم .

جديرا بالذكر ان أمانة مسجد الكوفة المعظم ستقوم بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الفائزين في المراكز الاولى في المسابقة وعلى المحكمين. انتهى

أ . ر


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر