Website Logo
أخر خبر

توافد المواكب المعزية الى الصحن المطَّهر لمسلم بن عقيل (عليه السلام) بذكرى شهادته

توافد المواكب المعزية الى الصحن المطَّهر لمسلم بن عقيل (عليه السلام) بذكرى شهادته

شهد الصحن المطَّهر للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) توافد المواكب الحسينية المعزية من داخل وخارج البلاد لإحياء ذكرى شهادته.

فيما قامت الكوادر العاملة في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به باستنفار جهودها الكاملة لتسهيل مهمة دخول تلك المواكب وخروجها من الحرم الشريف بانسيابية عالية.

وكان على رأس هيئة استقبال المواكب المعزية المؤلفة من عدد من منتسبي الأقسام المدير العام لدائرة العتبات المقدسة والمزارات الشيعية الشريفة في ديوان الوقف الشيعي السيد موسى تقي الخلخالي.

حيث وصل أول موكب الى مدينة الكوفة العلوية موكب عزاء كربلاء المقدسة اعقبته مواكب حسينية رافعة رايات الحزن والعزاء مرددين كلمات الوفاء لسفير الإمام الحسين (عليه السلام) لمدينة الكوفة العلوية مسلم بن عقيل (عليه السلام).

جدير بالذكر ان أمانة مسجد الكوفة المعظم قامت بتوفير منابر لقراء المواكب الحسينية المعزية التي انطلقت من مناطق عدة من البلاد وتختم عزاءها في داخل الصحن الشريف، والتي بلغ عددها (150) موكب منها (100) عزائي و (50) موكب خدمي، كما تم وضع لافتات تعزية واعلام سوداء في الصحن الشريف والمسجد المعظم اعلانا بهذه الذكرى الاليمة.انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر