Website Logo
أخر خبر

بنجاح كبير .. أمانة مسجد الكوفة تختتم فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن

بنجاح كبير .. أمانة مسجد الكوفة تختتم فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن

 

اعلنت أمانة مسجد الكوفة المعظم اختتام فعاليات السفير الثقافي الثامن على أروقة الصحن المطهر لمسلم بن عقيل (عقيل السلام) بحضور مثقفين واكاديميين وجميع الوفود المشاركة في الفعاليات إضافة الى وسائل الإعلام.

ابتدأ حفل الختام بقراءة آي من الذكر الحكيم بصوت قارئ ومؤذن المسجد كرار الفتلاوي تلتها قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق، ثم كلمة الوفود المشاركة ألقاءها فضيلة الشيخ فوزي آل سيف من مدينة القطيف أعرب فيها عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها امانة مسجد الكوفة لإعلاء كلمة الحق والحفاظ على المنهج الذي أوصانا به آل البيت (عليه السلام).

داعياً الى تسليط الضوء على مدينة الكوفة التي همشها المؤرخون وظلموها وهي المدينة التي يحبها أمير المؤمنين (عليه السلام)، مؤكداً ان اقامة هذه النشاطات والفعاليات تصب في إحقاق الحق وبيان حقيقة هذه المدينة التي نصرت الحق على مدى التأريخ.

 ثم قصيدة للشعر العمودي لشاعر الأمانة ذو الفقار الحيدري رئيس قسم الإعلام، بعد ذلك ارتقى المنصة رئيس القسم الهندسي السيد حيدر كاظم الموسوي ليتلو على الحاضرين البيان الختامي أكد فيه اننا نأمل ان نكون قد وفقنا بإزالة بعض الحيف عن عاصمة الامامة الاولى والاخيرة وعن مسجدها المعظم مسجد الكوفة وعن سفير الامام الحسين (عليه السلام) وابن عمه وثقته مسلم بن عقيل (عليه السلام).

مقدماً شكره وتقديره الى جميع المشاركين والعاملين والداعمين ونخص منهم الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة والجهات الامنية بكل مفاصلها والدوائر الخدمية في محافظتنا العزيزة.انتهى

ح . ك


 

 


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر