Website Logo
أخبار عاجلة

القيادات الأمنية في المحافظة تتابع مع أمانة مسجد الكوفة تأمين سلامة الزائرين

القيادات الأمنية في المحافظة تتابع مع أمانة مسجد الكوفة تأمين سلامة الزائرين

شارك مسؤول حفظ النظام في أمانة مسجد الكوفة الحاج علي الرماحي في الاجتماع الامني الذي عقده قائد الفرات الأوسط مع القيادات الامنية في المحافظة وممثلين عن العتبة العلوية المقدسة (عليه السلام) وأمانة مسجد الكوفة المعظم لمناقشة الخطة الامنية المعدَّة لزيارة ذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام).

كما ناقش القادة الامنيون النقاط المستحدثة لتطبيقها وكذلك تسهيل ومرونة حركة الزائرين والحفاظ على سلامته، حيث باشرت قوة مكافحة الشغب بنشر قوتها على الأهداف المخصصة لها ووضع القوى المساندة لها حسب ما تم التخطيط له مسبقاً.

الى ذلك استقبل امين المسجد السيد محمد مجيد الموسوي قائد شرطة النجف الأشرف العميد ماجد العابدي ومدير شرطة الكوفة العقيد جليل ابراهيم خلال زيارتهم نقاط التفتيش خلال احياء المؤمنين ليلة القدر الاولى المتزامنة مع ذكرى جرح امير المؤمنين (عليه السلام) والاطلاع على الوضع الأمني وتوفير الأجواء المناسبة للزيارة، حيث عززت المداخل الرئيسة للمنطقة المحيطة بالمسجد بقوة إضافية.

جدير بالذكر ان قسم حفظ النظام استنفر منتسبيه أسوة بباقي أقسام أمانة والتي تكون على تماس مباشر مع الزائرين حيث انهى استعداداته الخاصة بهذه المناسبة لتسهيل دخول الزائرين بانسيابية مع الحفاظ على سلامتهم. انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر