Website Logo
أخر خبر

مسجد الكوفة يحتضن الجلسات القرآنية الرمضانية بحضور زوار المسجد ومرقد مسلم بن عقيل (عليه السلام)

مسجد الكوفة يحتضن الجلسات القرآنية الرمضانية بحضور زوار المسجد ومرقد مسلم بن عقيل (عليه السلام)

انطلاقاً من قول رسول الله (صلّى الله عليه وآله وسلم): (من قرأ في شهر رمضان آية من القرآن كان له أجر من ختم القرآن في غيره من الشهور)، واستمراراً لنهجها الثابت في رعاية واحتضان المحافل والمسابقات القرآنية والمناسبات الدينية في هذا الشهر الفضيل، أقامت أمانة مسجد الكوفة المعظم / قسم الشؤون الدينية ـ دار القرآن الكريم محفلها القرآني الرمضاني اليومي في رحاب مسجد الكوفة المعظم.

حيث صدحت حناجر القرّاء بالتلاوات القرآنية المفعمة بأريج النفحات الرمضانية المباركة بحضور زائري مسجد الكوفة ومراقد الأطهار مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي الجليل هانئ بن عروة والنصير المختار الثقفي (رضوان الله تعالى عليهم).

وتشهد تلك الجلسات القرآنية في الصباح والمساء من كلّ يوم رمضاني بإشراف مدير الدار السيد عادل الياسري تعليم القراءة الصحيحة وأحكام التلاوة، وتقديم كلّ ما يهم القارئ من ملاحظات تخصصية قيّمة تساعده في تطوير أدائه القرآني وصولاً إلى التلاوة المتقنة.

من الجدير بالذكر أن أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به أعدّت برنامجاً قرآنياً خاصاً، يقام أيضاً في مسجد الصحابي صعصعة بن صوحان (رضوان الله تعالى عليه) وذلك من أجل المشاركة في إشاعة ثقافة قراءة القرآن الكريم في هذا الشهر الفضيل.انتهى

ح. ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر