Website Logo
أخر خبر

استعدادات لإقامة الجلسات القرآنية المرتلة والمحاضرات الدينية في مسجد الكوفة خلال شهر رمضان المبارك

استعدادات لإقامة الجلسات القرآنية المرتلة والمحاضرات الدينية في مسجد الكوفة خلال شهر رمضان المبارك

أنهت دار القرآن الكريم في امانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به استعداداتها لإقامة الجلسات القرآنية المرتلة خلال شهر رمضان المبارك لعام 1439 هـ.

حيث ستقام الجلسة الأولى في مسجد الكوفة المعظم ابتداءً من يوم الأربعاء 29/ من شهر شعبان المعظم في التاسعة والنصف مساءً، أما الجلسة الثانية ابتداءً من يوم الخميس الأول من شهر رمضان المبارك في تمام الواحدة ظهراً.

أما الجلسة الثالثة تقام في مسجد الصحابي صعصعة بن صوحان (رضوان الله تعالى عليه) ابتداءً من يوم الخميس الأول من شهر رمضان المبارك الساعة الخامسة عصراً.

وعن الجلسات الرمضانية ستقام إبتداءً من الليلة الأولى للشهر الفضيل وتستمر الى اخره، حيث سيقرأ فضيلة الشيخ د. إبراهيم النصيراوي محاضرة في 29 من شعبان الى الرابع من رمضان ، بعدها فضيلة الشيخ د. حيدر السهلاني من الخامس من رمضان الى التاسع منه، أما محاضرة سماحة السيد العلامة أحمد الأشكوري تقام من اليوم العاشر من رمضان الى الرابع عشر منه، وسماحة السيد رشيد الحسيني في 15- 17 من رمضان المبارك ، وسماحة السيد العلامة محمد صادق الخرسان  23- 25 من رمضان واخيرا محاضرات لسماحة السيد د.عصام النفاخ 26 – 30 من شهر رمضان المبارك.

وتسعى الأمانة من خلال إقامة الجلسات الرمضانية لإرشاد الصائمين والزائرين وتوعيتهم وعظتهم بموعظة آل البيت (عليهم السلام) والاستفادة من حلول الشهر الفضيل في التقرب الى الله سبحانه وتعالى .انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر