Website Logo
أخر خبر

وفد إعلام أمانة مسجد الكوفة يشارك في الملتقى الإعلامي المهدوي السنوي

وفد إعلام أمانة مسجد الكوفة يشارك في الملتقى الإعلامي المهدوي السنوي

شارك وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به في فعاليات الملتقى الإعلامي المهدوي السنوي الذي أقيم في العتبة العلوية المقدسة بحضور رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي، ونخبة من الإعلاميين وعلماء الدين ومسؤولين في النجف الأشرف.

وابتدأت فعاليات المهرجان بقراءة آي من الذكر الحكيم، ثم كلمة للسيد علاء الموسوي أبرز فيها دور الإعلام الصادق في خدمة الفرد والمجتمع وضرورة نقل الحقائق بأمانة سواء أكانت كونية أو علمية أو دينية أو غيرها من الحقائق الأخرى وذلك لتطبيق العدل واثبات قوانين الأنبياء، مشيرا الى أن من بين هذه الحقائق مسألة الإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف) كونها حقيقة مقدسة ينبغي توجيه المجتمع إليها .

من جانبه أشار رئيس وفد أمانة مسجد الكوفة رئيس قسم الإعلام السيد ذو الفقار الحيدري في تصريح للمركز الخبري حول الملتقى الى أن دور الإعلام في مرحلة الانتظار مهم جداً وهو خاصة في توجيه الناس نحو العقيدة المهدوية.

وأكد الحيدري على أن العتبات المقدسة وخاصة أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم العديد من الفعاليات والندوات العلمية والإصدارات بخصوص العقيدة المهدوية والتي من خلالها تمهِّد للمجتمع الإسلامي لعصر ظهور الإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف).

وفي ختام الملتقى تم تكريم عوائل شهداء الإعلاميين الذين قدموا أرواحهم الطاهرة لنقل حقيقة الانتصار الكبير على الإرهاب تلبية لنداء المرجعية العليا للدفاع عن الوطن والمقدسات. انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر